نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

فتنت روحي ياشهيد

بقلم: مصطفى الصواف

مشاهد من أروع ما شاهدت كيف يكون الفلسطيني الذي يدافع عن مقدسه عن أرضه عن شعبه مقداما غير مبالي يطلق النار من مسدسه حتى النفس الاخير لا يبالي بإطلاق النار عليه وهو يعلم أنها الشهادة ولكن يدرك أن هذه الشهادة يجب ان تسجل بماء من ذهب وتؤكد على أن المقاومة في فلسطين والضفة مستمرة وستحقق ما يريده الشعب الفلسطيني.

عدي كنت بطلا حيا وشهيدا وشغلت كيان بكل جبروته  كنت له ندا لوحدك وسجلت عليه أنه منهزم ومهزوم أمام إرادة فلسطيني نهض وقاوم واختفى وعاد ليقاوم ويلقى الله شهيدا ، هذا هو عدي التميمي الذي استشهد مساء اليوم الأربعاء ١٩/١٠/٢٠٢٢وهو يقاوم ويطلق النار من مسدسه حتى النفس الأخير ليكتب صفحة مشرقة من صفحات الشعب الفلسطيني المشرقة.

عدي كنت بطلا ومثلا لكل فلسطيني وتؤكد بمقاومتك واستشهاده الصورة التي سيكون عليها الفلسطيني الذي نهض من جديد في وجه المحتل المجرم .

على المحتل وقادته أن لا يفرحوا كثيرا بإستشهاد عدي التميمي لانه سيخلفه العشرات بل المئات من أمثاله من الشباب الفلسطيني الثائر والذي سيؤكد على السير في طريق المقاومة حتى الشهادة او النصر وسيكون النصر في نهاية الطريق وزوال هذا الكيان عن أرض فلسطين المقدسة والتي لن تركع.

وكالة الصحافة الوطنية