نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

للمشاركة في البطولة العربية لكرة الطائرة

لاعبو الصداقة ينضمون للبعثة الرياضية في القاهرة

وصل لاعبو نادي الصداقة الرياضي القادمين من قطاع غزة ، الى العاصمة المصرية " القاهرة" ، للمشاركة مع النادي في البطولة العربية للأندية لرجال الكرة الطائرة، صباح اليوم الاثنين , للمشاركة في نسختها الـ 41، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 فبراير وحتى 3 مارس المقبل .

وكان الدكتور حازم شحادة رئيس نادي الصداقة الرياضي ، قد أجرى محاولات عديدة في اتجاهات مختلفة، خلال الساعات الماضية لسفر البعثة ووصولها سالمة الى فندق الاقامة في القاهرة ، حيث انضم 7 لاعبين للبعثة الادارية والفنية ، بجانب انضمام اثنين من اللاعبين المصريين المحترفين للبعثة الفلسطينية ، ويتواجد اللاعب محمد المقوسي مع البعثة بالقاهرة منذ الايام الماضية  .

ومن المقرر أن يخوض فريق الصداقة الرياضي ، اللقاء الافتتاحي الأول له في البطولة العربية امام فريق النصر البحريني ، أحد أفضل الفرق العربية للعبة كرة الطائرة ، عند الساعة الرابعة من مساء اليوم الاثنين ، على الصالة المغطاة لإستاد القاهرة الدولي .

ويشارك نادي الصداقة الرياضي في البطولة العربية 41للكرة الطائرة، بصفته بطلا لدوري محافظات غزة ، للموسم الرياضي 2021-2022م .

ويتواجد فريق الصداقة الرياضي في المجموعة الأولى التي تضم كل من الأهلي القطري – الميناء اليمن - - النصر البحريني - السويحلي الليبي - كاظمة الكويت.
وتستضيف مصر فعاليات البطولة العربية الحادية والأربعين ، للأندية للكرة الطائرة ، خلال الفترة من 20 فبراير الجاري إلى 3 مارس المقبل، بمشاركة 12 ناديا .

وكالة الصحافة الوطنية