نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

سيتم تنفيذ أحكام إعدام بحق عملاء تسبّبوا بقتل مواطنين

أمن المقاومة يضبط خلايا تابعة للاحتلال تعمل على تنفيذ مخطط تخريبي في غزة

نقل موقع “المجد” الأمني عن مصادر في “أمن المقاومة” أنه تم ضبط خلايا تابعة للاحتلال، كانت تعمل على تنفيذ مخطط يهدف إلى زعزعة الاستقرار داخل قطاع غزة، من خلال تنفيذ عمليات مسلّحة متزامنة مع حملات تحريض ونشاطات ميدانية.

ووفقاً لما أورده الموقع فقد اعترف عدد من العناصر العميلة المضبوطة بتلقّيهم أوامر من مخابرات العدو لتنفيذ المخطط.

وأضافت المصادر أن التحقيقات قادت إلى الكشف عن مواقع يُشتبه بأنها “خلايا نائمة”، إلى جانب العثور على عبوات ناسفة كانت مزروعة في مواقع وُصفت بالحساسة، من بينها مرافق مدنية ومراكز إيواء للنازحين، مشيرة إلى أنه جرى التعامل معها وتفكيكها قبل استخدامها.

وأشار التقرير إلى أنه من المقرر نشر تفاصيل إضافية حول ما وُصف بالاعترافات خلال الأيام المقبلة، في إطار استكمال التحقيقات الجارية.

كما أفادت المصادر ذاتها انه سيتم  تنفيذ أحكام إعدام بحق بعض العملاء الذين تسبّبوا بقتل مواطنين في قطاع غزة؛ لتعزيز الردع والتأكيد أن يد الأمن ستطال كل من تآمر على الشعب الفلسطيني ومقاومته.

 

وكالة الصحافة الوطنية