نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

اشتباكات مع مقاومين

شهيدان و4 إصابات إحداها خطرة في جنين (شاهد)

_67A1447.jpg-1b3bffd9-d0d2-4a97-b848-db75f0a5618f.jpg

استشهد شابان، وأصيب 4 آخرون بجروح فجر اليوم الأربعاء، برصاص قناصة جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل المستشفى الحكومي في جنين في الضفة الغربية المحتلة.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب ربيع النورسي (19 عاما)، ومحمود أبو الهيجا، متأثرين بجروحهما برصاص الاحتلال، وإصابة 4 آخرين برصاص قناصة الاحتلال أمام مدخل مستشفى جنين الحكومي، حيث وصفت جروحهم بين متوسطة وخطيرة.

وتعاملت طواقم جمعية الهلال الأحمر في جنين مع 4 إصابات إحداها خطرة، نقلت إلى المستشفى أثناء اقتحام قوات الاحتلال للمدينة والمخيم.

واقتحمت قوات الاحتلال كبيرة فجر اليوم مدينة جنين ومخيمها وسط إطلاق نار كثيف.

وأفاد شهود عيان بأن نحو 30 آلية عسكرية وجرافات اقتحمت المدينة، وانتشرت في أحياء عدة وعند أطراف المخيم، مما أدى إلى اشتباكات مع مقاومين، وسط إطلاق نار كثيف ودوي صفارات الإنذار.

وقالت كتيبة جنين في بيان مقتضب إن مقاتليها يخوضون اشتباكات مع قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم جنين، وإنهم يتصدون لها بالرصاص والعبوات المتفجرة.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة ومخيمها من تجاه بلدة برقين غرب المدينة، وفي أطراف المخيم، بينما شرعت جرافات الاحتلال بعملية تدمير في حي السكة، وفي حي الزهراء في المدينة، وداخل مخيم جنين.

وكالة الصحافة الوطنية