نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

برصاص مباشر في الرأس.. الاحتلال يعدم 3 شبان في طولكرم وآلياتُه تدهس جثثهم!

كانت مدينة طولكرم مساء الإثنين، مسرحا لاعتداء وحشي راح ضحيته 3 فلسطينيين في ضاحية أكتابا شرقي المدينة، فضلا عن اعتقال رابع.

وأكد شهود عيان أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على الفلسطينيين الثلاثة مباشرة في الرأس.

وكانت قوات خاصة إسرائيلية قد تسللت إلى الضاحية بهدف اعتقال مطلوبين حيث وقعت اشتباكات مسلحة مع مقاومين في المدينة.

وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية فإن الشهداء الثلاثة هم يوسف علي الخولي (22 عاماً)، وعاهد سلمان موسى (23 عاماً)، وطارق أمجد شاهين (24 عاماً)، ليرتفع عدد شهداء الضفة الغربية إلى 340 منذ السابع أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إضافة إلى 3949 جريحا، وفق معطيات الوزارة.

واقتحمت قوات إسرائيلية مدينة طولكرم، وحاصرت منزلا ومركبة في ضاحية أكتابا في المدينة، بالتزامن مع اشتباكات مع مقاتلين فلسطينيين.

وأطلق جيش الاحتلال النار على الشبان الثلاثة وتركهم ينزفون، واعتقل شابا مصابا، وبعد انسحابه تمكنت سيارات الإسعاف من الوصول إليهم ونقلتهم إلى مستشفى ثابت ثابت الحكومي في طولكرم.

من جهته، قال الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان مقتضب، إن طواقمه نقلت إلى المستشفى ذاته شابا (21 عاما) أصيب بالرصاص الحي أسفل الظهر.

ومنذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، كثف الجيش الإسرائيلي مداهماته واقتحاماته لقرى وبلدات الضفة الغربية والقدس، بالتزامن مع حرب مدمرة ومتواصلة ضد قطاع غزة، خلّفت حتى الأحد 22 ألفا و835 قتيلا، و58 ألفا و416 جريحا، ودمارا هائلا في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقا لسلطات القطاع والأمم المتحدة.

وكالة الصحافة الوطنية