نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

مسؤولو "البحرية" غاضبون

الاحتلال "يكذب" ثم يتراجع... ماذا جرى في موقع "زيكيم"؟

الضفادع البشرية التابعة لكتائب القسام.jfif

تراجع جيش الاحتلال الإسرائيلي عن "الرواية" التي نشرها، الثلاثاء، حول عملية اقتحام موقع "زيكيم" من قبل قوة الضفادع البشرية التابعة لكتائب القسام.

وكان جيش الاحتلال نشر "رواية كاذبة" قال فيها إن جنوده قتلوا 10 من عناصر الكوماندوز البحري التابعين للقسام، بعد دخولهم إلى موقع "زيكيم"، ثم اعترف اليوم أن مقاتلين فقط هما من اقتحما الموقع وخاضا اشتباكاً عنيفاً مع القوات.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال إن المقاتلين اللذين نجحا في الوصول إلى الموقع عبر البحر من قطاع غزة اشتبكا مع القوات لمدة 5 ساعات.

وقالت القناة 14العبرية إن مسؤولين في البحرية الإسرائيلية يعبرون عن غضبهم من تصريح الناطق باسم الجيش الإسرائيلي حول الاشتباكات التي دارت مع مقاومين إثنين من حماس الليلة الماضية في زيكيم لمدة 5 ساعات، ونفيه الأخبار المتداولة أن عدد المقاتلين كان عشرة.

وكاتت كتائب القسام أعلنت، في بلاغ عسكري، مساء أمس أن قوة من الضفادع البشرية نجحت في التسلل بحراً والإبرار على شواطئ "زيكيم"، جنوب عسقلان المحتلة، وخاضت اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال.

ونفذت قوات البحرية في القسام عدة إنزالات في مواقع الاحتلال خلال معركة "طوفان الأقصى" واعترف الاحتلال بخسائر بشرية وفي المعدات.

وكالة الصحافة الوطنية