نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

مقاوموا كتائب القسام يخوضون اشتباكًا في 25 موقعًا منها قاعدة "رعيم"

غزة - نبـأ: أشارت  كتائب الشهيد عز الدين القسام إن عناصرها ما زالوا يخوضون معارك بطوليةً في 25 موقعًا حتى اللحظة، ويدور القتال حالياً في قاعدة "رعيم" مقر قيادة فرقة غزة.

وأضافت القسام، في بلاغ عسكري رقم (1)، أن مقاوميها اجتازوا الخط الدفاعي للاحتلال، في ظل غطاء صاروخي مكثف واستهداف لمنظومات القيادة والسيطرة لدى العدو. 

وأشارت الكتائب إلى أن مقاوميها نفذوا هجومًا منسقًا متزامنًا على أكثر من 50 موقًعا فرقة غزة والمنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال، ما أدى إلى إسقاط دفاع الفرقة. 

وكان الناطق باسم كتائب القسام قال في تصريحات صحفية إن "معركة طوفان الأقصى في بدايتها، ولدينا الكثير مما يسر أبناء شعبنا وأمتنا ويفاجئ عدونا."
ونشرت كتائب القسام، مشاهد لمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114ملم، والتي استخدمت في التمهيد الناري لعبور مقاومي القسام في العبور إلى الأراضي المحتلة في غلاف غزة ضمن معركة طوفان الأقصى. 

كما ونشرت، صورًا مختلفة لعمليات أسر جنود في جيش الاحتلال، واستهداف رشاش "يرى ويطلق" شرق غزة، وتدمير دبابات إسرائيلية، وهدم السياج الفاصل بالجرافات، والاستيلاء على معسكر ناحل عوز، ومواقع أخرى، ومشاهد لوحدة سرب صقر المظلية في الكتائب. 

وكالة الصحافة الوطنية