نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

"تبنت شهداء الاشتباك في طولكرم"

كتائب القسام تعلن مسؤليتها عن سلسلة عمليات وقعت خلال الفترة الأخيرة

الضفة المحتلة - نبـأ: أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس يوم الخميس 5 اكتوبر 2023، مسؤليتها عن سلسسلة من العمليات التي وقعت خلال الفترة الأخيرة، منها عملية حوارة والأغوار و عمليات أخرى في الخليل وتقوع.

وقالت القسام في بيان لها، أن تلك العمليات التي وقعت خلال الشهور الماضية، خلفت 3 قتلى صهاينة و 5 إصابات بعضها بحالة الخطر.

وأضافت، أنها جاءت ضمن سلسلة عمليات الرد على عدوان الاحتلال المتواصل بحق أسرانا ومسرانا.

و تنبنت القسام شهداء الإشتباك المسلح قرب مغتصبة "آفني حيفتس"، الشهيدين حذيفة فارس (27 عاماً) والشهيد عبد الرحمن فارس عطا (23 عاماً)

و اعلنت الكتائب مسؤليتها عن العملية، وقالت أنها تأتي استكمالاً لما بدأه مجاهدو القسام في مخيم طولكرم، والذين أوقعوا قوةً صهيونيةً خاصة في كمينٍ محكم برفقة إخوانهم المجاهدين من الفصائل الأخرى فجر اليوم، إذ اعترف العدوّ بإصابة خمسةٍ من جنود نخبته بينهم ثلاثةٌ في حالة الخطر.

و أكدت، أن هذه العملية جاءت ضمن سلسلة عمليات الرد على عدوان الاحتلال المتواصل بحق أقصانا وحرائرنا وأسرانا والتي كان آخرها عمليات القسام في الخليل وحوارة والأغوار وتقوع خلال الشهور الماضية وخلفت 3 قتلى صهاينة و 5 إصابات بعضها بحال الخطر.

وحيت في بيانها، أبناء شعبنا المنتفض في كل مناطق ضفتنا الثائرة، والذين سطروا في الساعات الماضية ملحمةً في الصمود والتصدي لهذا العدوّ المجرم، ولا سيما في مخيم طولكرم ونابلس وجنين وعزون ورام الله.

وحذرت الاحتلال من استمرار تغوّله وتماديه ضد مقدساتنا وأسرانا وحرائرنا، مؤكدة أن ذلك  سيسعر ناراً تبدد أمنه، وتزلزل أركانه.

و أشارت أن محاولات الإحتلال استهداف المجاهدين ووقف المقاومة لن تفلح، و أردفت، أن قتحامات جيش الاحتلال لمناطقنا ومخيماتنا فرصةً -بإذن الله- لبنادق المجاهدين وعبواتهم في حصد مزيدٍ من أرواح جنود نخبته، وما هو قادم أدهى وأمرّ

 

وكالة الصحافة الوطنية