نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

بالفيديو والصور الاحتلال يعتقل القيادي في عرين الأسود خالد طبيلة بعد حصاره داخل منزل في نابلس

نابلس - نبــأ: اعتقل جيش الاحتلال مساء يوم الخميس 21 سبتمبر 2023، القيادي في مجموعات عرين الأسود  خالد طبيلة (البلدي) بعد حصاره داخل منزل في نابلس.

و قالت مصادر محلية ، أن جيش الاحتلال تمكن من اعتقال القيادي في عرين الأسود خالد طبيلة بعد إصابته وبعد أشتباك وقصف عنيف بعدة صواريخ للمنزل الذي  حوصر فيه وإغراقه بالغاز المسيل للدموع.

وفور الاقتحام، قالت إذاعة جيش الاحتلال: "تعمل قوات الجيش حاليا على اعتقال مطلوب في أحد أحياء مدينة نابلس، وتحاصر القوات منزلا يشتبه في اختباءه فيه، هناك مواجهات بين الفلسطينيين والقوات"

و دارت اشتباكات عنيفة بين جيش الاحتلال ومقاومون جاءوا من عدة مناطق، إلى محيط المنزل المحاصر في محاولة لفك الحصار بمنطقة رفيديا بنابلس

فيما خرج عشرات الشبان في حي رفيديا في مدينة نابلس، ورشقوا جيبات وآليات الاحتلال بالحجارة والملتوف، وأظهرت مقاطع فيدية لحظة اشتعال النار في إحدة آليات الاحتلال بفعل زجاجة ملتوف أطلقها الشبان خلال التصدي للاقتحام.

ويعتبر خالد طبيلة أحد أبرز قادة مجمعات عرين الأسود في مدينة نابلس، ورفيق الشهداء المؤسسين محمد العزيزي و عبود صبح ووديع الحوح، و كان معتقلاً لدى الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينة، و بحسب مصادر محلية فقد اعتقل بعد خروجه من السجن بساعات قليلة.

 

وكالة الصحافة الوطنية