نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

"ادان سلوك بعض مدراء المدارس لاستقبالهم وفد من شرطة الاحتلال"

الهدمي لـ"نبأ": "شرطة الاحتلال تحاول كي وعي المقدسين في زيارتها لمدارسهم"

القدس - خاص نبأ: قال رئيس الهيئة المقدسية لمناهضة التهويد عن المسجد الأقصى والبلدة القديمة في القدس ناصر الهدمي، في حديثٍ خاص لِـ وكالة " نبأ"، قال :" إن سلطات الاحتلال تعمل على ذرِّ الرماد في العيون وتجلب شرطتها لمرافقة مسؤولي البلديات؛ لِهدم بيوت المقدسين والحجز على ممتلكاتهم، بالإضافة إلى تمكين المستوطنين من السيطرة على عقارات المقدسين". 

وأضاف الهدمي، بنفس الطريقة ذاتها تُجلب الشرطة إلى المدارس؛ لتُظهرها أن صاحبة الودّ؛ وتسعى إلى مُساعدة الأطفال وتعليمهم طرق الوقاية من الزلازل وحالات الطوارئ. 

وأشار الهدمي، أن كل ذلك من أجل كيِّ الوعي لدى المقدسين، وتشكيك المقدسين بأحقيّتهم في الحصول على حريتهم واستقلالهم في مدينتهم. 

واسترسل:" إنه من الواضح أن سلطات الاحتلال تستهدف التعليم بكافة جوانبه المنهجية وغير المنهجية، لافتاً إلى وجود بعض " ضعاف النفوس" بحسب وصف الضيف، من مدراء المدارس الذين يقبلون على أن يكونوا جزءً من عملية التهويد والتزييف؛ لعدم تشويه صورة الاحتلال في أذهان الأبناء".

وأكد ضيف "نبأ" على رفضه كافة تلك الإجراءات، وسلوك بعض مدراء مدارس القدس في استقبال شرطة الاحتلال التي ذاتها تمارس التهويد بحقّ مدينة القدس ومسجدها. 

ويرى أن كل ما يأتي من الاحتلال لا يمكن أن يزيل النظر عن جرائمه وتعديّاته سواءً على المنازل أو المسجد الأقصى المُبارك. 

ومن الجدير ذكره،قامت شرطة الاحتلال "الإسرائيلية"  أمس بزيارة لإحدى مدارس القدس، واستقبلتهم إدارة المدرسة في صورة تزور الحقيقة وتظهر شرطة الاحتلال بصورة الحريصين على أمن وأمان الطلبة.

وكالة الصحافة الوطنية