نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

خلال فعالية افتتاح نصب تذكاري "يوم المقاومة"

الغرفة المشتركة: "تحرير غزة هو البداية وانتصار المقاومة في الضفة مسألة وقت"

غــزة - نبــأ: أكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023، أن تحرير غزة هو البداية لتحرير كامل أرض فلسطين، و أن انتصار المقاومة في الضفة هي مسألة وقت. 

جاء ذلك خلال فعالية افتتاح نصب تذكاري "يوم المقاومة" أمام بوابة معبر رفح جنوبي قطاع غزة بمناسبة الذكرى الثامنة عشر للاندحار الإسرائيلي عن قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الغرفة المشتركة:" نقف اليوم على بوابة فلسطين الجنوبية.. على أرض رفح العطاء والفداء؛ لندشّن معلمًا يخلّد ذكرى شهداء شعبنا والتضحيات العظيمة التي قدّمها ثمنًا مُستحقًا لطرد الاحتلال البغيض من غزة قبل ثمانية عشر عامًا"

و أضاف: "هذا الاحتلال المجرم الذي لم يكن له ليهرول هاربًا ذليلًا- بعد احتلال دام عقوداً من الزمن- لولا ضرباتُ مقاومتنا وبطولاتُ شعبنا التي جعلت كُلفة بقائه في قطاع غزة بجنوده ومغتصبيه كلفةً كبيرة وثقيلة لا تُحتمل"

و أردف: "إنّ قيادة المقاومة في غزة قالت منذ اليوم الأول لطرد الاحتلال، بأن تحرير غزة هو البداية، وقد ترجمت المقاومة هذا الشعار واقعاً، فأصبحت غزة معقلاً للمقاومة ومعسكراتها وتصنيعها وتطوير وسائلها وترسيخ قواعدها، فلم نركن للراحة ولم نرضَ بعزل غزة عن فلسطين؛ بل انطلقنا من جديد، واستلّت الغرفة المشتركة سيف القدس للدفاع عن شعبنا ومقدساتنا، ولن يغمد هذا السيف حتى تحرير كل أرضنا ومقدساتنا وأسرانا بعون الله تعالى.".

ولفت إلى أن هذا المعلم يذكر كل من يدخل غزة ان شعبنا ناطح بكفه مخرز الاحتلال حتى تحقق الانتصار وتدحر المحتل.

وذكر المتحدث أن الوحدة الوطنية بين فصائل المقاومة أثمرت عن الغرفة المشتركة التي توجت مرحلة جديدة من العمل المشترك.

وكالة الصحافة الوطنية