نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

"الاحتلال يعترف بوقوع أضرار ويعلن الاستنفار"

محدث بالفيديو والصور "كتيبة الفجر" تتبنى عملية إطلاق النار على نقطة عسكرية قرب نابلس

نابلس - نبــأ: اعلنت "كتيبة الفجر - شباب الثأر والتحرير" مسؤليتها عن إطلاق النارعلى نقطة عسكرية لجيش الاحتلال على حاجز دير شرف قرب  مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

و ذكرت الكتيبة في بيان لها اليوم الاثنين 18 سبتمبر 2023، أن عمليتها جائت ردًّا على اقتحامات قطعان المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، والاعتداء السافر على المرابطات والمرابطين فيه.

وقالت: "تمكن مقاتلونا من إطلاق النار المباشر على جنود العدو بنقطة عسكرية للجيش الصهيوني في قرية دير شرف، وقد أكد مقاتلونا تحقيق إصابات مباشرة في الجنود والتي يحاول العدو عبر ناطقيه إخفاءها".

و أضافت: "إن العدو يظن -واهمًا- من خلال حصاره -الذي ما زال قائما- لبلدة "بيتا" الشامخة الأبية واقتحاماته اليومية لها أنه وضع《كتيبة الفجر》في القفص، وقد وصلته اليوم رسالتنا ببنادق مقاتلينا، أن استمرار الحصار على بلدة "بيتا" الصامدة سيكلفه أثمان باهظة لا يطيقها، والخبر ما يرى لا ما يسمع".

فيما اعترف جيش الاحتلال بوقوع أضرار في برج عسكري بعد استهدافه بإطلاق نار على مدخل قرية دير شرف في نابلس.

و قال شهود عيان، أن إسعافات وصلت لنقل إصابات بصفوف جيش الاحتلال بعملية إطلاق النار على الحاجز.

و أعلنت مصادر عبرية، أن مسلحون أطلقوا النار على موقع عسكري قرب قرية دير شرف في منطقة نابلس، دون إصابات،  وفي أعقاب إطلاق النار، شهدت المنطقة استنفار كبيرو أغلق  جيش الاحتلال جميع مداخل مدينة نابلس.

 

 

وكالة الصحافة الوطنية