نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

"مئات الانذارات باحتمالية حدوث عمليات"

 الاحتلال يغلق الضفة ومعابر غزة بذريعة الاعياد اليهودية ويستنفر قواته 

القدس - نبأ: أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، فرض إغلاق شامل على الضفة المحتلة والمعابر مع قطاع غزة المحاصر، "خلال أيام عيد رأس السنة العبرية"، بدءا من منتصف يوم غد الجمعة، حتى ليل الأحد - الإثنين المقبل.

ويفرض جيش الاحتلال إغلاقا شاملا على الضفة الغربية وقطاع غزة، في "يوم الغفران"، ابتداء من منتصف ليلة السبت - الأحد الموافق 24 من أيلول/ سبتمبر الجاري، حتى ليلة 25 من الشهر ذاته.

كما يغلق الاحتلال الإسرائيلي جميع المعابر المؤدية إلى الضفة الغربية وقطاع غزة بمناسبة "عيد العرش" لمدة ثمانية أيام كاملة تبدأ ليلة الخميس - الجمعة 29 أيلول/ سبتمبر الجاري، وحتى ليل السبت - الأحد، 7 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

يأتي ذلك بينما قالت القناة 13 العبرية إنّ هناك مئات الانذارات باحتمالية حدوث عمليات اطلاق نار وخطف مستوطنين في طرق الضفة والقدس، خلال الفترة القادمة التي تتزامن وموسم الأعياد اليهودية . 

وفترة الأعياد بالنسبة للأجهزة الأمنية "الإسرائيلية" فترة ذات حساسية أمنية عالية" لاسيما هذا العام الذي يشهد سلسلة عمليات متصاعدة، حيث تقدر جهات أمنية "إسرائيلية" أن حركة "حماس" ستصعد في الفترة القادمة جهودها لتنفيذ عمليات في الضفة الغربية وأيضا في الداخل المحتل.

وكالة الصحافة الوطنية