نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

"لأول مرة لم يسجل أي اعتقال في الضفة الليلة الماضية"

جيش الاحتلال يقتحم مخيم طولكرم و يفشل مجدداً باعتقال مقاومين

طولكرم - نبــأ: اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد منتصف الليلة الماضية مخيم طولكرم بقوات كبيرة، ونشر القناصة على عدة بنايات، واندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين المقاومين و قوات الاحتلال استمرت لعدة ساعات.

و اكدت مصادر محلية، أن جيش الاختلا فشل خلال اقتحامه بالوصول لأي من المطاردين أو اعتقال مقاومين، وانسحب تحت زخات من رصاص المقاومين، يجر أذيال الخيبة والهزيمة كما حصل سابقاً.

و اعترف جيش الاحتلال، أن أضراراً  لحقت بمركبات عسكرية خلال اشتباكات مسلحة في طولكرم ولأول مرة لم ينفذ الجيش لم ينفذ أي اعتقالات بالضفة الليلة الماضية.

 وقالت كتيبة طولكرم في سرايا القدس، في بلاغ عسكري، إن مقاتليها خاضوا اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال على أكثر من محور في المخيم والمدينة.

وأضافت أن المقاتلين فجروا بآليات الاحتلال عدة عبوات ناسفة من طراز "سيف 1"، واعطبوا آلية، واستهدفوا قوات الاحتلال على محور (المدارس -  البلاونة - الربايعة ) وعدد من المحاور في محيط المخيم، بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص والعبوات المتفجرة.

وأعلنت كتيبة الرد السريع في كتائب شهداء الأقصى، في بيان عسكري، أن مقاتليها تصدوا لقوات الاحتلال بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات الناسفة، وأكدت أنهم نجحوا في إصابة قناص في عمارة الشافعي.

وقالت إن المقاومة أفشلت أهداف الاحتلال من العملية العسكرية، في طولكرم، وانسحب تحت صليات الرصاص، حسب وصفها.

 وذكرت مصادر طبية، أن 5 فلسطينيين أصيبوا خلال الاشتباكات والمواجهات مع قوات الاحتلال، في المخيم ومحيطه.

 

وكالة الصحافة الوطنية