نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

أحوال الطقس في فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة

فلسكين المحتلة - نبــأ: نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء 8 أغسطس 2023، توقعاتها لأحوال الطقس في فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، الليلة سيكون  الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الأربعاء سيكون حارًا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

اما يوم الخميس القادم سيكون الجو حارًا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

و أشارت إلى طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون حارًا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وكالة الصحافة الوطنية