نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

بمناسبة الذكرى السنوية السابعة عشرة للإنتصار في حرب تموز

حزب الله يرد على وزير حرب الاحتلال بإعادة لبنان إلى العصر الحجري .. و هذا ما توعد به

لبنان - نبـأ: رد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله اليوم اللاثنين 14 اغسطس 2023  على تصريحات وزير حرب الاحتلال الإسرائيلي، بإعادة لبنان للعصر الحجري.

و قال نصرالله بمناسبة الذكرى السنوية السابعة عشرة للإنتصار في حرب تموز: "وزير حرب العدو يهدد بإعادة لبنان إلى العصر الحجري وهذا ليس جديدًا، لكن ما عليهم فهمه هو ماذا يستطيع لبنان ومقاومته أن يفعلوه بكيان العدو؟"

و أضاف نصرالله، أقول لقادة العدو: "أنتم أيضًا ستعودون إلى العصر الحجري إذا ذهبتم إلى الحرب مع لبنان، كل المطارات المدنية والعسكرية وقواعد سلاح الجو ومحطات توليد الكهرباء والمياه ومراكز الاتصالات الرئيسية والبنى التحتية ومصافي النفط ومفاعل ديمونا، على العدو أن يحسب كم هو عدد الصواريخ الدقيقة التي تحتاجها المقاومة لضرب كل هذه الأهداف"
.
و أردف، ما قلناه هو إذا بقيت المعركة فقط مع المقاومة في لبنان، فكيف إذا تطورت مع كل محور المقاومة؟ عندها لن يبقى شيء اسمه "إسرائيل".

و تابع نصرالله: "على قادة العدو أن يعرفوا أنهم في هذه الساحة لا يلعبون لعبة نقاط، بل لعبة وجود وفناء".

و أكد خلال حديثه، أن المقاومة ستستعيد بقية النقاط الحدودية المحتلة، و أنها هي الذراع الحقيقي العزيز للبنان وشعبه، وكجزء من محور المقاومة في التحدي الكبير.

و أشار، إلى أن كيان العدو اليوم هو أضعف مما كان عليه عام 2006 سياسيا وعسكريا وشعبيا ومعنويا، ومحور المقاومة أقوى بكثير مما كان عليه عام 2006، مؤكداً أنة المقاومة خلال 17 عامًا كانت تراكم عناصر القوة ونحن لم نتوقف في أي يوم منذ العام 2000 وبعد حرب تموز 2006.

وكان وزير حرب الاحتلال الإسرائيلي يوآف غالانت توعد منذ نحو اسبوع بإعادة لبنان إلى العصر الحجري في أي حرب مع حزب الله، وذلك بعد تكرر المناوشات مع الحزب اللبناني على الحدود بين البلدين خلال الأسابيع الماضية.

وكالة الصحافة الوطنية