نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

في ظل هجمة الاحتلال على المدينة

" يلا على نابلس".. حملة لإعادة إنعاش أسواق "جبل النار"  

نابلس-نبأ-شوق منصور:

أطلقت مؤسسات مدينة نابلس شمال الضفة الغربية حملة" يلا على نابلس" وهي حملة للنهوض بالوضع الاقتصادي للمدينة وإعادة تنشيط اسواقها، في ظل الاوضاع الصعبة التي شهدتها المدينة وبعد الهجمة الشرسة التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي عليها.

عضو الغرفة التجارية لمدينة نابلس مجدي البزرة، قال إن "حملة يلا على نابلس هي حملة مشتركة بين مؤسسات نابلس والغرفة التجارية والتجار، تهدف لاستقطاب اهالينا المتسوقين من 48، فهم يشكلون ركيزة ورافعه أساسية للاقتصاد مدينة نابلس.

وأضاف البزرة في حديث له مع "نبأ"، أن هذه الحملة تسعى للترويج عن مدينة نابلس بالطريقة الصحيحة، لذا تم التواصل مع ما يقارب 13 حافلة من أجل نقل أهالينا 48 للتسوق من السوق النابلسي، مؤكدا على أن الحملة بفضل الله نجحت، وعجت اسواق نابلس بالمتسوقين وإعادة الحياة إليها من جديد.

وأوضح البزرة: أن إرادة  أهالي مدينة نابلس عالية، رغم الاحتلال ورغم أننا كل يوم بتنا  نتعرض للاعتداء وللحصار ، إلا أنهم هم يغلقون ويهدمون ونحن نبني من جديد.

وأشار إلى أن الوضع الاقتصادي لمدينة نابلس تعرض لركود كبير في ظل الظروف التي مرت بها المدينة، ونحن بحاجة لإنعاش المؤسسات فيها والاسواق، لذا نحن في الغرفة التجارية نحاول بكافة الأصعدة التواصل مع الجميع من أجل انعاشها من جديد، وهذه الحملة جزء من الخطوات والجهود التي تبذل.

ويأمل البزرة في ظل هذه الحملة واستمرارها  أن يتحسن وينتعش الوضع الاقتصادي  أكثر لمدينة نابلس وخاصة  مع حلول شهر رمضان المبارك، وتستعيد مدينة نابلس حيويتها بالمتسوقين سواء من  أهالينا بالداخل أو القرى المجاورة.

وكالة الصحافة الوطنية