نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

تكلفة الحج 2023 في الاردن والشروط المطلوبة

تكلفة الحج 2023 في الاردن والشروط…تحدد وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في المملكة الأردنية الهاشمية أسعارًا نقدية مختلفة ، وفقًا لشركات الحج وعملية الحج وتسجيل الحج ، وفقًا لأنواع السفر المختلفة ونوعه. الخدمات المقدمة لحجاج شبكة سنابل ستدفع ثمن الحج من الأردن 2023.

تكلفة الحج 2023 في الاردن والشروط

تنقسم تكلفة الحج من الأردن في موسم الحج 2023 إلى فئتين حسب طريقة سفر الحج من الأردن ، وجودة خدمات الحج للحجاج بين خدمات كبار الشخصيات المختلفة والخدمات المنتظمة على النحو التالي:

سعر رحلة الحج من الأردن عن طريق السفر البري بمختلف حافلات النقل العام يساوي 2260 دينار أردني في الحافلات العادية ، والمبلغ أعلى قليلاً من الحافلات الجديدة.

تبلغ تكلفة الحج إلى مكة المكرمة من الأردن خلال موسم الحج 2023 للسفر الجوي ما يقرب من 2،240 دينار أردني ، ولا تشمل تكلفة تذاكر الطيران.

ويمكن زيادة المبلغ السابق بحسب إعلان وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الأردني بمقدار 153 دينارًا أردنيًا ، بسبب زيادة ضريبة المملكة العربية السعودية على مصاريف الحج المختلفة بنسبة 15٪.

تكلفة حملة الحج في الأردن 2023

هناك العديد من شركات الطيران وشركات السفر التي تقدم رحلات الحج بأسعار وعروض مختلفة مناسبة للحجاج الأردنيين للسفر للحج عام 2023 وما بعده.

ويختلف ذلك في طريقة السفر جواً أو براً ، واختيار نوع الخدمات المقدمة أثناء الحج بين خدمات مختلفة وخدمات قياسية ، حيث تلتزم شركات السفر في الأردن بالمبلغ الذي تحدده وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية. . المملكة الأردنية الهاشمية.

افضل حملة حج في الاردن 2023

هناك العديد من أفضل حملات الحج في الأردن في عام 2023 م ، حيث تقدم عروضاً خاصة للحجاج الأردنيين ، ومن أفضل الحملات لحج الأردن في عام 2023 ما يلي.

الكوفية للسياحة والسفر والحج والعمرة.

بتونيا للسياحة والسفر والحج والعمرة.

مواكب للسياحة والسفر.

الكوفية للسياحة والسفر والحج والعمرة

شركة الكوفية للرحلات والسفر والحج والعمرة هي واحدة من الشركات السياحية الأردنية التي تقدم باقات سفر ورحلات إلى العديد من البلدان والمدن مثل القدس.

وفلسطين وتنظيم حملة الحج والعمرة للاستعلام عن كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة برحلات الحج والعمرة من خلال الطرق التالية

العنوان الرئيسي للشركة يقع في عمان نهاية مجمع العبدلي بناية رقم. 8 ، 100 متر بعد الخطوط الجوية العراقية.

اتصل بشركة الكوفية للسفر والسياحة على 0792832030 أو 079283207 أو 064636262 أو 064636263

للحصول على تفاصيل السفر والأسعار التي تقدمها شركة الكوفية للسفر والسياحة ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@alkufiyah.com.

الذهاب إلى الحساب الرسمي لشركة الكوفية على الفيس بوك من خلال الرابط “هنا”.

بيتونيا للسياحة والسفر والحج والعمرة

شركة بتونيا للسفر والسياحة والحج والعمرة هي إحدى شركات السفر التي تنظم حملات الحج والعمرة لجميع الأردنيين تجاه المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى تنظيم الرحلات إلى معظم الدول والمدن حول العالم ، يمكن الاستعلام عن خدمات الحج والعمرة لدى شركة بتونيا من خلال الطرق التالية:

وكالة الصحافة الوطنية