نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

دعوات للتغريد والتفاعل مع وسم "ارفع علمك"

نبأ-القدس:

دعا الإعلام الرقمي الفلسطيني، اليوم الاثنين، أبناء شعبنا الفلسطيني للتفاعل والتغريد والتعبير عن الغضب، ردًا على قرار ما يسمى وزير الأمن القومي الصهيوني ايتمار بن غفير مواصلة فاشيته ضد أبناء شعبنا، وإصداره قرارًا يمنع بموجبه رفع علمنا الفلسطيني في مدن الداخل المحتل عام 48.

وأوضح الإعلام الرقمي في دعوته، أنّ التفاعل يأتي ضمن التوجيهات التالية: "ميدانيًا في مكان عملك وعلى البيوت والشوارع والسيارات، وافتراضيًا على منصات التواصل ضمن حملة (#ارفع_علمك)".

وأكد الإعلام الرقمي أنّ "علم فلسطين رمز وطني ومنع رفعه يهدف إلى طمس قضية فلسطين والانتماء لها من قلوب أبناء الداخل"، مشددًا على أنّ "أهل الداخل مكون رئيسي من مكونات شعبنا ونعتز بهم ونفخر بصمودهم ضد الأسرلة ومحاولة تهجيرهم".

كما دعا أهالي الداخل والضفة المحتلة لرفع علم فلسطين فوق أسطح منازلهم ردًا على هذا القرار الجائر، والشعوب العربية والأجنبية للتضامن ورفع العلم ميدانيًا وافتراضيًا ونشر صورة العلم على مواقع التواصل المختلفة وجعل العلم يصل لكل مكان.

وشدد على أننا "لن نسمح لـ ابن غفير بالنجاح في مخططاته؛ وأن خطواته المتتالية (اقتحام الأقصى- زيارة سجن نفحة – منع رفع العلم) هي اختبار لشعبنا وإرادته في مواجهة ما هو أخطر من هذه الخطوات".

وكالة الصحافة الوطنية