نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

"نسور قرطاج" يودعون مونديال قطر رغم انتصارهم على بطل العالم

ودع المنتخب التونسي لكرة القدم كأس العالم قطر 2022 بالخروج من الباب الكبير عقب فوزه على  قرنسا بطل العالم في نسخة 2018، بهدف نظيف، مساء اليوم الأربعاء.

وفاز المنتخب على فرنسا في المباراة التي جمعت بينهما برسم مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بمونديال قطر، لكن ذلك لم يكن كافيا لتحقيق التأهل للدور الثاني بعد فوز أستراليا على الدنمارك.

وقدمت تونس أداء مبهرا في الشوط الأول، وخلقت فرصا عديدة أمام مرمى المنتخب الفرنسي قبل أن يتراجع أداء النسور في الدقائق الأخيرة الشوط الثاني.

ووقع اللاعب وهبي الخزري هدف الفوز لنسور قرطاج بمجهود فردي رائع في الدقيقة 58 من المباراة التي جرت أطوارها على استاد المدينة التعليمية في قطر.

وقضى فوز أستراليا على الدنمارك في المباراة الثانية بهدف نظيف، على أحلام منتخب تونس في التأهل إلى دور ثمن نهائي مونديال قطر.

وتأهلت فرنسا وأستراليا إلى الدور الثاني، بتصدرهما المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط لكل منهما مع أفضلية للديكة، فيما تأتي تونس في المركز الثالث بأربع نقاط، بينما تتذيل الدنمارك ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

وتعادل المنتخب التونسي في مباراته الأولى أمام الدنمارك، وخسر في الجولة الثانية أمام أستراليا قبل أن يحقق الانتصار على فرنسا اليوم الأربعاء.

وكالة الصحافة الوطنية