نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

اشتعال المنافسة .. مباريات اليوم الثلاثاء في كأس العالم 2022

نبأ-وكالات:

تنطلق اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ضمن نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث تقام أربع مواجهات في المجموعتين الأولى والثانية.

ويلتقي منتخب الإكوادور ضد نظيره السنغال في مواجهة حاسمة من أجل التأهل إلى الدور المقبل، حيث تقام على استاد خليفة الدولي، وفي التوقيت نفسه تقام مواجهة هولندا وقطر في لقاء تحصيل حاصل لمستضيف البطولة بعد الخروج رسمياً من المونديال، وتقام المباراة على استاد البيت.

ويحتل هولندا صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط ويأتي الإكوادور في المركز الثاني برصيد أربع نقاط ولكن فارق الأهداف لمصلحة الطواحين، فيما يحتل المنتخب السنغالي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ويتذيل المنتخب القطري المجموعة من دون رصيد من النقاط.

وستكون مواجهتا المجموعة الثانية في غاية الإثارة بخاصة أن جميع المنتخبات لديها فرص للتأهل إلى الدور المقبل ولكن بنسب متفاوتة.

ويلتقي منتخب إيران مع نظيره الأميركي في لقاء خارج التوقعات، حيث يقام على استاد الثمامة، بينما يضرب الجاران ويلز وإنجلترا موعداً قوياً، وتلعب المباراتان أيضاً في التوقيت نفسه.

ويحتل منتخب إنجلترا صدارة ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، بينما يوجد منتخب إيران في وصافة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، فيما يقبع منتخب أميركا في المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل ويلز المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

وكالة الصحافة الوطنية