نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

إصابة النجم السعودي ياسر الشهراني تحرمه من اللعب في كأس العالم

أعلن مدرب المنتخب السعودي، عن تفاصيل إصابة النجم السعودي ياسر الشهراني، اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى أنها كسر في الفَك، إلى جانب ضرر واضح في الأسنان، وفق ما أظهرت الفحوصات الطبية الأولية.

وجاءت إصابة النجم السعودي خلال مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني ضمن منافسات مونديال كأس العام للعام 2022 المُقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وفي تفاصيل الإصابة القاسية، فقد اصطدم ياسر الشهراني مع الحارس محمد العويس، لحظة خروجه في إحدى الكرات العرضية من أجل حماية مرمى المنتخب السعودي، ما أثار القلق بين الجمهور، في ظل سقوط الظهير الأيسر أرضًا، لمدة تجاوزت الأربع دقائق.

فيما لم يتمكن الشهراني من استكمال المباراة حتى نهايتها نظرًا لخُطورة وحسّاسية وضعه الصحي، وتم استبداله في الدقائق الأخيرة للمباراة.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الوطني السعودية بنتيجة هدفين مقابل هدفٍ واحد، وسط فرحةً عارمة على وجوه الحاضرين والمشاركين في المُدرجات المُخصصة حيث يحضر المباراة 60 ألف متفرج من جميع أنحاء العالم.

واستطاع المنتخب السعودي تحقيق مفاجأة الفوز على منافسه الأرجنتيني، بعد التأخر (1-0) في الشوط الأول، إذ تمكن كلٌ مِن صالح الشهري وسالم الدوسري، هز شباك الحارس إيميليانو مارتينيز.

ونجحت السعودية في أن تكون أول منتخب آسيوي يهز شباك الأرجنتين بأكثر من هدف في تاريخ كأس العالم، فلم يسبق لمنتخب ميسي ومارادونا وباتيستوتا أن تلقى هدفين في تاريخه أمام منتخب من القارة الصفراء.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأخضر السعودي بالمنتخب البولندي، في ثاني مبارياته بمونديال كأس العالم قطر 2022.

وكالة الصحافة الوطنية