نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

أكدت أن القدس خط أحمر لن تسمح بتجاوزه

كتائب القسام للاحتلال: أيادينا على الزناد ولمعركتنا فصول لم تكتب بعد

القسام

نبأ-القدس:

قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس إن صواريخ المقاومة جاهزة في مرابضها تنتظر القرار، وأن القدس والأقصى خط أحمر ولن يُسمح للاحتلال بتجاوزه أو العبث بالمقدسات.

ووجهت الكتائب رسالة للاحتلال، خلال مهرجان تأبيني لشهداء العدوان الأخير على قطاع غزة، مفادها أن المقاومة أياديها على الزناد، وإن عاد الاحتلال للاعتداءات ستعود للرد بشكل أقوى.

وأشارت إلى أن النصر الذي نالته المقاومة، وفلسطين هو ثمرة دماء الشهداء ونتيجة مباركة لأداء المقاومين في الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة.

وأوضحت أن قرار ضرب تل أبيب ومطار بن غوريون ومطار رامون كلف المقاومة الكثير من المهج والأرواح من القادة والجند والشعب الفلسطيني.

وأكدت الكتائب على أن المقاومة وكتائب القسام بخير، موجهةً نداءها لكل غيور من أبناء الأمة وأصحاب الهمم للالتحاق بركب المقاومة لنيل شرف معركة التحرير القادم.

وانتهى عدوان الاحتلال على قطاع غزة فجر الجمعة الماضية بعد التوصل لاتفاق وقف إطلاق نار برعاية مصرية قطرية وبضغط أمريكي، خاضت خلاله المقاومة معركة "سيف القدس" للرد على اعتداءات الاحتلال بحق المواطنين، ومنازل الآمنين في قطاع غزة، وتنفيذاً لوعدها بالدفاع عن حي الشيخ جرّاح بالقدس المحتلة.

وكالة الصحافة الوطنية