نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

داخل نابلس

"عرين الأسود" تكشف عن عملية استدراج قوة للاحتلال إلى كمين محكم

عرين الأسود

نبأ-نابلس:

كشفت مجموعة عرين الأسود عن تمكنها من تنفيذ عمليةٍ استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي في البلدة القديمة بنابلس صباح السبت.

وقالت المجموعة في بيانٍ مقتضبٍ لها، إنها استدرجت قوة إسرائيلية خاصة لداخل البلدة القديمة، بعد أن اعتقدت أنّها ستعتقل عدداً من قادة العرين الغير معروفين لعامة الناس.

ولفتت المجموعة في بيانها إلى أن ما حدث هو ماخطط له جند العرين، مضيفةً أنه "وبعد دخول القوة الخاصة استدعت عشرات الآليات منذ أن شعرت أنها وقعت بكمين وبوغتت القوة بإطلاق نار كثيف وتفجير عبوات ناسفة من ثلاث محاور".

وأوضحت أن جنود الاحتلال انسحبوا مهزومين من المكان، موجهةً التحية إلى كل مقاتل من كتيبة بلاطة أو من فصائلها الذين شاركوا في هذه المعركة.

كما وجهت التحية إلى كل مواطن يسهر وكله خوف وحرص على المقاومين، مؤكدةً أن مجموعة عرين الأسود تتعامل مع المحتل بتكتيك مختلف فقد أخفت قادتها وجندها.

وشددت على أن معلومات الاحتلال عن العرين انقطعت ولا يعلم الاحتلال ولا معاونوه أي معلومة عن العرين، داعيةً لعدم تداول أي صورة لأي مقاوم على وسائل التواصل الإجتماعي أو حتى على الوسائل الخاصة وعدم تصوير أي مقاوم.

وتابعت: "كاميرات المراقبة أصبحت سيفا مسلطا على رقاب أبنائكم وأحبابكم من المقاومين فأنتم لا تعلمون مانعلم من وسائل الاحتلال لاختراق هذه الكاميرات ومتابعة تحركات المقاومين دون جهد، كلنا أمل أن تتعاونوا مع المقاومة بهذا الموضوع الذي كلفنا الكثير الكثير ونقول لكم أهلنا في مدينة جبل النار وأهلنا في الضفة الغربية والداخل وقطاع غزة والمنفى عرينكم بألف خير مادمتم بخير ومعنويات مقاتليه تناطح السحاب مادمنا نرى الأمل في عيونكم".

وختمت مجموعة عرين الأسود بيانها مشددةً على أنها ستقاتل حتى آخر مقاتل وآخر طلقة وآخر قطرة دم.

وكالة الصحافة الوطنية