نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

هلال القدس يفوز على السموع ويعزز صدارته لدوري المحترفين

تمكن نادي هلال القدس  من تعزيز صدارته للدوري الفلسطيني للمحترفين، بعد الفوز، اليوم الثلاثاء، على ضيفه شباب السموع (2/0)، في إطار الجولة ال 11 والأخيرة من مرحلة الذهاب.

وسجل ثنائية الهلال هداف الفريق والدوري محمد مراعبة، ليرفع رصيده في الصدارة إلى 12 هدفا.

وبهذا الفوز رفع هلال القدس رصيده إلى 28 نقطة، فيما توقف رصيد السموع عند 8 نقاط في المركز الثامن.

وسيطر هلال القدس على المباراة مع انطلاق صافرة البداية، وركز الفريق على انطلاقات محمد فراج من اليمين، حيث مول المهاجم محمد مراعبة بالعديد من الكرات العرضية، والأخير اقترب أكثر من مرة من مرمى الحارس شبير، وتصدى القائم الأيسر لفرصة مؤكدة.

في المقابل لم يستثمر السموع فرصة ذهبية للتقدم بالهدف الأول، عندما مرر محمد أبو حامد كرة إلى زميله وائل عواوودة ضربت الدفاع وانفرد بالحارس رمزي الفاخوري، إلا أنه لم يستثمرها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني أجرى الهلال العديد من التبديلات ومنها إشراك محمد عبيد، وتعددت بعدها فرص الهلال، إلى أن نجح محمد مراعبة في إحراز الهدف الأول من متابعة ركنية عبيد.

استمر تفوق الهلال ورغبته في إضافة المزيد من الأهداف، مع التراجع الواضح للسموع، ونجح البديل محمد صندوق في استخلاص الكرة من مدافع السموع، وأرسلها إلى مراعبة، فراوغ أحد المدافع وانفرد وسدد قوية على يسار شبير لينتهي اللقاء (2/0) لهلال القدس.  
 

وكالة الصحافة الوطنية