نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

في حملة مداهمات واقتحامات جديدة..

قوات الاحتلال تعتقل 20 مواطنا من الضفة الغربية والقدس

شنَّت قوات الاحتلال، فجر وصباح اليوم الاثنين، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ واسعة في مناطق مختلفة بالضفة المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر عامر ياسر بني عودة من طمون قرب طوباس، ويوسف بلال مشة ووائل بلال مشة من مخيم بلاطة في نابلس.

ودارت اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال خلال اقتحامها للمخيم، وأكَّد شهود عيان دخول مركبات إسعاف تابعة للاحتلال.

كما اعتقلت قوات الاحتلال علاء سلمي من قلقيلية، فيما اعتقلت خضر يوسف جوابرة، وراني محمد هديب، وقصي نايف البدوي، وآدم بسام بنات، وبسام بنات، وأحمد عبد الكريم حلايقة، وعبد الكريم حلايقة، وعبيدة عماد الراعي، وجميعهم من مخيم العروب شمال الخليل، بينما اعتقلت إبراهيم أيمن عياد من بيت أمر، ويزن عصافرة من بيت كاحل.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال علاء كراجة من بلدة صفّا غرب رام الله، والجريح محمد خليل الأسمر من برقا شرق رام الله، فيما اعتقلت أحمد فايز جرادات، وعبد محمود جرادات، من السيلة الحارثية غرب جنين.

أمّا في العاصمة المحتلة القدس ، فاعتقلت قوات الاحتلال محمود إبراهيم عبد اللطيف، وإيهاب أبو اسنينة من بلدة عناتا بمدينة القدس المحتلة.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (8000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (1300) قاصر/ة وطفل/ة، و(184) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (1595) أمر اعتقال إداري.

وكالة الصحافة الوطنية