نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

للحفاظ على اللقب.. أزمة كبيرة تعصف بالمنتخب الفرنسي قبل كأس العالم

يستعد المنتخب الفرنسي "الديوك" لخوض معارك كروية ضارية للحفاظ على اللقب الذي يحمله منذ النسخة السابقة من كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا.

ويواجه الديوك أزمة كبيرة مع قرب انطلاق مباريات كأس العالم 2022 في قطر للدفاع عن لقبه المونديالي، حيث سيغيب العديد من نجومه عن مباريات فريق بلادهم بعد أن طالتهم لعنة الإصابات كثنائي تشيلسي نغولو كانتي وويسلي فوفانا، فضلا عن وجود شكوك قوية حول لحاق رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد بكأس العالم 2022 في حين يدور الحديث حالياً عن إمكانية مشاركة بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس بعد الإصابة التي تعرض إليها.

وتهدد إصابة جديدة تعرض لها نجم يوفنتوس الإيطالي، بول بوغبا، مشاركته في بطولة كأس العالم 2022 المقررة انطلاقها في الشهر الوشيك في قطر.

ولم يلعب بوغبا أي مباراة بقميص "السيدة العجوز"، منذ عودته إلى صفوفه هذا الموسم بسبب الإصابات.

وحسب ما نقلت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق تعرض لإصابة عضلية، أثناء مشاركته في التدريبات مؤخرا، خلال تنفيذه برنامج التعافي من الجراحة التي أجراها في الركبة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن إصابة بوغبا الجديدة في الفخذ، ستبعده عن الملاعب لمدة 10 أيام على الأقل.

وأضافت أن من الصعب للغاية، مراهنة الجهاز الفني لمنتخب فرنسا على وجود بوغبا في مونديال قطر، في ظل عدم مشاركته في أي مباراة طوال الموسم الجاري.

ويلعب منتخب فرنسا في كأس العالم 2022 قطر ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم بجانبه منتخب أستراليا ومنتخب تونس ومنتخب الدنمارك.

وتنطلق نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين، وسط مشاركة أربع منتخبات عربية وهي السعودية، قطر، تونس والمغرب.

وكالة الصحافة الوطنية