نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

أهالي مخيم اليرموك يساندون الأسرى المضربين عن الطعام

نبأ-وكالات:

أفاد مركز حنظلة المختص بشؤون الأسرى والمحررين، اليوم الثلاثاء، بأنّ أهالي مخيم اليرموك وجهوا رسالة فخر واعتزاز ومساندة للأسرى المضربين عن الطعام لليوم الثالث على التوالي.

وجاء في الرسالة،  "يبرق إليكم شعبكم وأهلكم من أبناء مخيم اليرموك بدمشق أسمى معاني الفخر والاعتزاز، ويُعبّرون عن مساندتهم لكم جميعاً في إضرابكم الشجاع في مواجهة سياسة الاعتقال الإداري الاجرامية، والمناقضة للقوانين الدولية.

وأضافت الرسالة: "لكم التحية من كل فتاة ورجل وطفل من أبناء اليرموك المنتمين لشتى المدن والقرى الفلسطينية الحبيبة. وتحية لكافة الأسيرات والأسرى في معتقلات الاحتلال الزائل عن كل أرض فلسطين الحبيبة.

وقال أهالي المخيم في الرسالة، "ستبقوا مصدر فخرنا وقدوتنا واعتزازنا ورأس الحربة في نضال أهلنا في فلسطيننا الحبيبة المباركة"، كما قالوا "إن شعبكم يتابع بطولاتكم لحظة بلحظة وهو معكم يداً بيد، ويُقدّر عالياً بطولاتكم وخوضكم معركة الأمعاء الخاوية".

جدير بالذكر أنّ 30 معتقلاً إداريًا من الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال، شرعوا في الإضراب المفتوح عن الطعام؛ وذلك رفضًا لاستمرار اعتقلهم الإداري.

ويأتي هذا الاضراب احتجاجًا على سياسة الاعتقال الإداري، وعمليات تجديد الاعتقال التي تتم أكثر من مرة دون تحديد سقف زمني لذلك، خاصة في أوساط الأسرى المحررين.

وكالة الصحافة الوطنية