نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

انتهت بفوز مصر بثلاثية نظيفة

محمد صلاح يحتفل بهدفيه في النيجر بأولى مبارياته مع "فيتوريا"

واصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر، احتفاله عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، بهدفيه في منتخب النيجر، خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين أمس، كأول مباراة للفراعنة تحت القيادة الفنية الجديدة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، والتي انتهت بفوز مصر بثلاثية نظيفة.

وبدأ منتخب مصر اليوم، السبت، استعداداته لمواجهة ليبيريا، المقرر لها الثلاثاء المقبل بالإسكندرية، فى الاختبار الودى الثاني للبرتغالي روي فيتوريا بعد مباراة النيجر التى أقيمت أمس وشهدت خروج الفراعنة بالعديد من المكاسب.

ويدرس فيتوريا منح الفرصة للوجوه الجديدة التي لم تحصل على بعض الدقائق في ودية النيجر، حتى يخرج بأكبر قدر من المكاسب من المعسكر الذي انطلق على مرحلتين، كانت المرحلة الأولى في الفترة من 13 وحتى 17 من الشهر الجاري، والمرحلة الثانية من 19 وحتى الثلاثاء المقبل موعد لقاء ليبيريا.

ويستعد منتخب الفراعنة لمواجهة ليبيريا الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة. ويدير ودية مصر وليبيريا يوسف السرايري حكمًا للساحة، ويعاونه كل من حسن خليل وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع صادق السالمي.

وكالة الصحافة الوطنية