نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

رونالدو يُلمح لموعد اعتزاله الدولي ببطولة قارية كبرى

نبأ-وكالات:

جدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ارتباطه الوثيق بكرة القدم، عبر تصريح رفع من خلاله تحدي مواصلة اللعب لسنوات أخرى، وتجاهل عامل السن الذي يسير في غير صالحه، فرفض اعتزاله وقرر تمديد مشواره لتاريخ غير محدد.

وبمناسبة حضوره حفل "كويناس دي أورو" بالبرتغال، أكد نجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي أنه يسعى لبلوغ بطولة أمم أوروبا 2024، بعد المشاركة في كأس العالم 2022، بقطر، بعد شهرين، وأظهر ثقته الكبيرة في التألق وتسجيل الكثير من الأهداف مستقبلاً.

ونقل موقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي، الأربعاء، كلمات رونالدو التي قال فيها: "أتمنى أن أبقى مع المنتخب لسنوات أخرى. أشعر بأن لدي الإرادة والطموح ليستمر مشواري الدولي أكثر. سترون أهدافاً كثيرة مع كريس. منتخبنا يمتلك الكثير من المواهب ويعد بمستقبل رائع. أريد أن أشارك معهم بكأس العالم ويورو 2024".

وسيبلغ صاحب جائزة "الكرة الذهبية" خمس مرات 39 عاماً من العمر خلال المنافسة الأوروبية، لكنه يسعى لتحسين أرقامه الحالية ويوسع الفارق في سباق أفضل هداف على مستوى المنتخبات، حيث تجاوز قبل عام الإيراني علي دائي وأهدافه الـ(109)، ويمتلك اليوم في رصيده 117 هدفاً.

وسيخوض رونالدو النسخة الخامسة لكأس العالم في مشواره، لكن غياب الحظ وعوامل ثانية حرمته من تحقيق اللقب الذي ينقص خزينته، ولطالما حاول بلوغه دون جدوى، لكنه فاز ببطولة أمم أوروبا عام 2016 ودوري الأمم الأوروبية في 2019.

وكالة الصحافة الوطنية