نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

حماس: عقوبات الاحتلال الجماعية وهدم المنازل وترويع الآمنين لن تجلب له أمنًا

نبأ-القدس:

نعت حركة حماس، اليوم الثلاثاء، إلى جماهير  شعبنا الفلسطيني وإلى أمتنا العربية والإسلامية الشهيد محمد موسى سباعنة (29 عامًا)، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة جنين الليلة الماضية.

وقالت الحركة في تصريح صحفي، "إننا إذ نعزي ذوي الشهيد سباعنة، لنبعث بتحية الاعتزاز والفخر  بجنين البطولة التي ضربت مثالًا مشرّفًا في الصمود والشجاعة، إذ وقفت ببسالة أمام الاقتحام الإسرائيلي الإرهابي لأحيائها بأكثر من 100 آلية عسكرية، وعلا صوت رصاصها على صوت آليات المحتل وهي تهدم شقة الشهيد البطل رعد خازم منفذ عملية (تل أبيب) البطولية.

وأضافت "إنّ إرهاب العدو واستخدامه الأطفال والنساء دروعًا بشرية، وإطلاقه النار على المسعفين، وهدمه منازل المواطنين الآمنين، تعد جرائم  مركّبة، وتعبّر عن حالة التخبط والإرباك لدى جيش العدو بفعل تصاعد المقاومة وقوة تأثيرها وصمود رجالها".

وأكدت حماس أن على الاحتلال المجرم أن يعرف بأس ثوارنا ومقاومينا، وأن يدرك أن عقوباته الجماعية وهدم المنازل وترويع الآمنين لم ولن يجلب له أمنًا، وأنّ جرائمه ستواجه بالرصاص وبكل الوسائل المتاحة، فشعبنا ومقاومتنا له بالمرصاد.

بدورها قالت الجبهة الشعبية الشعبية لتحرير فلسطين في بيان نعي للشهيد سباعنة، " إن سياسة هدم منازل الأسرى ومنفذي العمليات البطولية كما حدث مع عائلة الشهيد البطل رعد حازم لن تنال من عزيمة شعبنا".

وكالة الصحافة الوطنية