نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

وقفة حداد صامتة في برلين تخليداً لأرواح شهداء غزة ونابلس

نبأ-وكالات:

أقامت لجنة العمل الوطني الفلسطيني بالتشارك مع هيئة المؤسسات الفلسطينية والعربية في برلين وقفة حداد صامتة وإضاءة شموع تخليداً لأرواح شهداء غزة وجبل النار نابلس.

وأقيمت الوقفة في وسط العاصمة الألمانية برلين في ساحة البوتسدامر بلاتز ورُفعت فيها الأعلام الفلسطينية وعبارة الحرية لفلسطين باللغة الألمانية.

وشهدت الوقفة مشاركة متنوعة الفئات العمرية وخصوصاً من الأطفال الذين تضامنوا مع أبناء شعبهم من أطفال غزة وشهداء فلسطين على امتدادها التاريخي ليؤكدوا على وحدة الدم والمصير.

كما شهدت الوقفة مشاركة من بعض المتضامنين الأجانب ولفتت انتباه المارة من المواطنين الألمان والأوروبيين مما ساهم في استفسارات ونقاشات مصغرة كان لها أثر إيجابي وخصوصاً في ظل الدعاية الصهيونية الكبيرة وسيطرتها على وسائل الإعلام الألمانية التي تنساق سياسياً مع الكيان في صياغة اخبارها.

وأكدت لجنة العمل الوطني الفلسطيني على ضرورة فتح مساحات نقاش أوسع مع الشارع الأوروبي للتعريف بمعاناة الشعب الفلسطيني من وجود الاحتلال الصهيوني وشرعية نضاله الموسومة بالإرهاب من قبل الحكومات الغربية كوجه واضح من أوجه ازدواجية المعايير التي تطبقها هذه الحكومات متنكرة لدساتيرها وتشريعاتها.

OP5iC.jpg
3QtMt.jpg
DGWcH.jpg
 

وكالة الصحافة الوطنية