نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

ارتفاع عدد الشهداء الى 12 في اليوم الثاني للعدوان

شهيدان وإصابة آخرين في غارات إسرائيلية متواصلة على غزة

استشهد مواطنان فيما أصيب آخرون بجراح بينهم حالة خطيرة صباح اليوم الأحد، في قصف إسرائيلي استهدف منطقة الزنة في خانيونس جنوب قطاع غزة.

وذكر مصدر طبي، أن الشهيدين وصلا لمجمع ناصر الطبي، جراء استهدافهما وعدد من المواطنين جنوب القطاع.

وباستشهاد الشابين يرتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 12 شهيداً.

وذكرت مصادر محلية، أن الشهيدان هما: تميم غسان والشاب أسامة الصوري 28 عامًا.

هذا واستهدفت طائرات الاحتلال سيارة مدنية على شارع صلاح الدين غرب شمال مدينة خانيونس ويجرى الحديث عن وقوع شهداء فيما استهدقت طائرات الاحتلال منزلاً في منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة.

كما أفادت مصادر محلية بان طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت دراجة نارية بحي الشجاعية شرق غزة ولم يتأكد حتى اللحظة مع وقوع إصابات .

هذا وواصلت طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية شن غاراتها على قطاع غزة لليوم الثاني على التالي، حيث قصفت فجر اليوم السبت، موقعا جنوب قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان بأن طائرات الاحتلال أطلقت صاروخين على الأقل تجاه هدف غرب منطقة المطاحن شمال بلدة القرارة جنوب قطاع غزة، ولم يبلغ عن اصابات.

أصيب نحو 6 مواطنين، الليلة، خلال قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزل في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ومنطقة أخرى جنوب دير البلح وسط القطاع.

وأفادت مصادر محلية بأن 6 مواطنين أصيبوا وتم نقلهم إلى مجمع الشفاء الطبي، ومستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، جراء عدة غارات نفذتها طائرات الاحتلال جنوب وشرق وشمال مدينة غزة.

وأفادت المصادر أن طائرات حربية شنت سلسلة غارات على شارع صلاح الدين وسط غزة، إضافة لقصف جنوب غرب بلدة القرارة شمال خان يونس.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة في أحدث إحصائية للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ارتفاع عدد شهداء العدوان على القطاع إلى10 شهداء، وإصابة 55 آخرين جراء سلسلة غارات شنتها طائرات الاحتلال على أهداف عدة.

وما زالت الطائرات التابعة لجيش الاحتلال بمختلف الأنواع تحلق على ارتفاعات منخفضة ومتوسطة في عموم أجواء قطاع غزة.

وكالة الصحافة الوطنية