نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

الاحتلال يواصل اعتقال محافظ القدس و"ثوري فتح" يدين ويحذر

عبّر المجلس الثوري لحركة "فتح"، عن إدانته الشديدة لجريمة اعتقال محافظ القدس عدنان غيث، محمّلًا حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياته وحياة كل الأسرى.

وجاء بيان للمجلس الثوري، مساء اليوم الثلاثاء، إنه في الوقت الذي يتصدى فيه شعبنا الفلسطيني في القدس العاصمة وكافة المدن والقرى والمخيمات في المحافظات كافة للإجراءات والسياسات الصهيونية العنصرية بحق شعبنا ومقدساته وممتلكاته، وفي الوقت نفسه يوفر جيش الاحتلال الحماية الميدانية لقطعان المستوطنين وعصابتهم لممارسة التخريب والقتل المتعمد لأبنائنا وتدمير مقدساتنا، تقدم مخابرات الاحتلال على اعتقال عضو المجلس الثوري، محافظ القدس الأخ المناضل عدنان غيث، وكوادر من حركة "فتح"، وتمدد اعتقاله لتقديم لائحة اتهام بحقه.

وأكد البيان "أن سياسة الاعتقالات للقيادة والكوادر من أبناء الحركة "لن تجعلنا نرضخ للسياسات والإملاءات الصهيونية، وسيبقى المقدسيون والمرابطون والمرابطات عنوان المقاومة والصمود في المسجد الأقصى وكل أحياء القدس العاصمة، ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، وبقية مواقع الاشتباك والمقاومة".

ووجه "ثوري فتح" تحية اعتزاز وافتخار لأهلنا في القدس العاصمة حراس الأرض وما عليها، وتحية للقائد المناضل عدنان غيث والقامات الوطنية وهي تتقدم الصفوف دفاعا عن حقوق شعبنا بإرادة لا تلين.

وكالة الصحافة الوطنية