نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

نبأ- وكالة الصحافة الوطنية

دمرت طائرات الاحتلال مربعا كاملا يحتوي على منازل ومقرات أمنية شمال القطاع

محدث 69 شهيداً منهم 17طفلاً و7 سيدات و 400 إصابة جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة

نبأ – القدس

أعلنت وزارة الصحة في غزة، في أحدث حصيلة لها، فجر الخميس، ارتفاع أجمالي عدد الشهداء والإصابات جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، لليوم الثالث على التوالي الى 69 شهيد من بينهم 17 طفل و7 سيدات ورجل مسن و 388 اصابة بجراح مختلفة.

وفي أحدث الغارات قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، مجمع أنصار الحكومي غرب مدينة غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كما قصفت مدفعية الاحتلال، محيط معبر بيت حانون/ إيرز، شمال القطاع، وشنت الطائرات الحربية غارة على أرض زراعية في بلدة جباليا.

هذا واستشهد مواطنين على الأقل من عائلة المدهون أحياء بعد تدمير منزلهم بالقصف الحربي على دوار مدينة الشيخ زايد كما استشهد 3 مواطنين جراء غارة إسرائيلية على حي الزيتون شرق مدينة غزة. كما شنت طائرات الاحتلال غارات عنيفة على شمال قطاع غزة حيث استهدفت مربع كامل من 4 إلي 5 منازل في نفس المكان حيث تم انتشال امرأة وابنتها من تحت أنقاض منزل على دوار الشيخ زايد شمال قطاع غزة وهم بحالة جيدة كما اطلقت طائرات استطلاع تطلق صاروخا على بناية الرزان في مشروع بيت لاهيا شمالي القطاعكما تم انتشال سيدة وزوجها من عائلة المدهون شهداء من تحت أنقاض منزلهما الذي دمر في القصف الحربي لدوار زايد ببيت لاهيا شمال قطاع غزة.اضافة الى عدة غارات إسرائيلية استهدفت حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

كما قصفت طائرات الاحتلال منزل يعود لعائلة الشرافي شمال قطاع غزة حيث انتشلت طواقم الدفاع المدني إمرأة وطفلة من تحت أنقاض المنزل المستهدف كما استهدفت طائرات الاحتلال  منزلا بالقرب من دوار التعليم في منطقة بيت حانون شمال قطاع غزة كما استهدف طيران الاحتلال منزلا بالقرب من دوار التعليم في منطقة بيت حانون شمال قطاع غزة، كما أصيبت سيدة وطفلين من عائلة واحدة جراء قصف منزلهم جنوب قطاع غزة كما شنت طائرات الاحتلال غارات مكثفة استهدفت مفترقات مدينة غزة كما دمرت طائرات الاحتلال منزل لعائلة حرارة في تلة المنطار شرق حي الشجاعية بغزة كما قصفت الطائرات البنك الوطني في مخيم البريج وسط قطاع غزة .

كما وقعت عدة إصابات في قصف استهدف منطقة السرايا ومجمع أبو خضرة في حي الرمال وسط مدينة غزة كما سقط شهيد وعدد من الإصابات في غارة إسرائيلية استهدفت شارع صلاح الدين بحي الزيتون شرق مدينة غزة .


 

 

وكالة الصحافة الوطنية